بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار

  • وقت الافراج:2024-04-15 22:56:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:302
  • وصف سريع:

    بي واي ويستوك,صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب

محتوى المقال

صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة , لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة , باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب , حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش , لأن المصعد باب التبديل عالية التردد , وسوف يسبب تلف خط التبديل , وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق يجب أن تتغير في وقت مبكر , لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .

مدخل : قياس العرض , الطول , و حجم فتحة الموقع , لتحديد ما إذا كان مركز البوابة , وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي , جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .

بي واي ويستوككما رفع الناس , درابزين مصعد , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , فهم جيد لدعم الاستقرار , ربط أربطة الحذاء , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .

نيو جلاديسكاتحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة , قدر الإمكان ,بي واي ويستوكهيدروليكي شاحنة قلابة, خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة مثل حجم الغرفة , طوابق , صافي حجم فتح الباب , وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة , يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول , ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين , ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة , وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول , مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز , إذا كان هناك بقرة الساق , إذا كان هناك هيكل خاص , خاتم شعاع الفضاء , جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك , مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي , يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة ثم توقف في هذه العملية , مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي , ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة ,بي واي ويستوكالتلقائي عالية الارتفاع طالب, وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن , حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .


بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار



عند استخدام المصعد , اضغط على زر في الاتجاه التصاعدي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق العلوي , اضغط على زر في الاتجاه التنازلي إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الطابق السفلي . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصنعي المصاعد المنزلية لضمان سلامة المعاملات .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

سائق المصعد . الشخص الذي تم تدريبهم خصيصا و تأهل من قبل الإدارات ذات الصلة , أذن لتشغيل المصعد .

رتب هناك أعمدة في الزوايا الأربع من رمح : إذا كان هناك عمود في الزاوية الخلفية من رمح , لا أكثر من مم × مم , عموما لا تؤثر على تركيب المصعد . ومع ذلك , إذا كان هناك عمود بارز في زاوية الجدار على كلا الجانبين من باب القاعة فإنه ليس من المسموح به أن يكون في مستوى عرض القناة . في بعض الأحيان في بناء هيكل العمود السفلي سميكة رقيقة , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى أسفل . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد المنزلية مصنعين بأسعار معقولة ,بي واي ويستوكمصعد المنزل لمشاهدة معالم المدينة فيلا صغيرة, وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .

قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض , ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .


بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار



- لماذا لا تقفز في المصعد في القفص القفز , اليسار واليمين يهز , سوف تجعل من مصعد جهاز السلامة خطأ العمل يسبب الركاب المحاصرين في السيارة , مما يؤثر على عملية عادية من المصعد , في حين قد تلف مكونات المصعد .

الطلب أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .

بي واي ويستوكتعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .

عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط , من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف , فضلا عن مجموعة من الدعم , مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد .


إيفانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

    سكيدانالتلقائي الكهربائية مصعدحجم الشكل والموقع والخطية

  • سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

    سكيدان0.5 طن رفع منصةاحتياطات للتدابير المستخدمة

  • سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

    سكيدانرفع منصةالمتطلبات الفنية للتركيب

  • سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

    سكيدانكامل الكهربائية سبائك الألومنيوم رفع منصةضبط معلمات عملية الصناعة

  • بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

    بوثياموقع البناء مصعدما هي مزايا المنتج

  • شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    شركة الجبيلاختبار المحولات الجافةمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

    كولمارمزدوجة تمتد مصعد ثابتما هي مصادر البضائع المشحونة للسوق

  • ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

    ألميلورفع منصة متنقلة مركبةشرط دقة الأبعاد

  • استدعى:تذكير: معلومات بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار ، توفر لك بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار من شركتنا ، وخدمة بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار. بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بي واي ويستوكالمصاعد المنزليةاحتكار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!