ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-24 13:30:34
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:128
  • وصف سريع:

    ايران شهر,' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ;

محتوى المقال

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

ايران شهرتحليل توفير الطاقة محول

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

تابوتنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

عندما يتم استخدام عينات من النفط ,ايران شهرنوع محول الكهرباء, والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية ,ايران شهرجنرال الكتريك محول, وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

الصدق هو الأساس KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .


ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام



إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

الإدارة الاقتصادية عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

من أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

ايران شهربعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

المحولات الجافة

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

إيفانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

    يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

  • شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

    شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

  • مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

    مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

  • كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

    كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

  • شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

    شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

  • شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

    شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

    شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام ، توفر لك ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام من شركتنا ، وخدمة ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام. ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ايران شهرعمل المحولات الجافةموثوق في الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!