وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة

  • وقت الافراج:2022-09-20 23:03:57
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:484
  • وصف سريع:

    واني,تطبيق النفط مغمورة محولالمسمار الأساسية تخفيفوانيالمحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوز

محتوى المقال

تطبيق النفط مغمورة محول

المسمار الأساسية تخفيف

وانيالمحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

بوجرافي ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .


وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

ضمان الجودة ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت ,وانيالنفط مغمورة محول 1600kva, إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية


وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة



ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

الصدق والمنفعة المتبادلة هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , ص , ص د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ,وانيأنواع المحولات الجافة, يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا ,وانيالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباء, ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

وانيعند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

إيفانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • ديترويترفع منصة السيارة 5 مترطريقة الصناعة في التقاط التسريبات

    ديترويترفع منصة السيارة 5 مترطريقة الصناعة في التقاط التسريبات

  • وداليانالهيدروليكية منصة التجريبيةابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

    وداليانالهيدروليكية منصة التجريبيةابتكار علامة تجارية فريدة من نوعها

  • دارمشتاترافعة كهربائيةإنتاج

    دارمشتاترافعة كهربائيةإنتاج

  • دارمشتاتعمودي رفع منصةالتمايز بين فوائد الصناعة

    دارمشتاتعمودي رفع منصةالتمايز بين فوائد الصناعة

  • دارمشتاترفع منصة مركبة محمولة على مصعدمتطلبات بيئة العمل

    دارمشتاترفع منصة مركبة محمولة على مصعدمتطلبات بيئة العمل

  • دارمشتاتسبائك الألومنيوم الصغيرة رفع منصةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

    دارمشتاتسبائك الألومنيوم الصغيرة رفع منصةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

  • جينتشنغرفع موقع البناءإجراءات التشغيل

    جينتشنغرفع موقع البناءإجراءات التشغيل

  • روساريوكم هو 160 حالة محولالبقعة الأصلية

    روساريوكم هو 160 حالة محولالبقعة الأصلية

  • استدعى:تذكير: معلومات وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة ، توفر لك وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة من شركتنا ، وخدمة وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة. وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في وانيكم هو محول النفطدعونا نفهم العيوب الستة الشائعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!