لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام

  • وقت الافراج:2022-10-02 12:35:09
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:291
  • وصف سريع:

    لوتشنزا, البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجز

محتوى المقال
البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

لوتشنزامحول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل ,لوتشنزاالمعلمات التقنية SCB10 محول من النوع الجاف, مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

القصيمعلى سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق ,لوتشنزامحول التردد إمدادات الطاقة, وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .


لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى ℃ لف , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

موسوعة المعرفة محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة ,لوتشنزامعيار إصلاح المحولات الجافة, وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .


لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام



خطأ الحكم على محول الكهرباء

معلومات التوصية الوقوع في جسم غريب و اختراق

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

لوتشنزامحول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

المحولات الجافة

خطأ الحكم على محول الكهرباء

إيفانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • كابيلندفن مربع محولإدارة محترفة

    كابيلندفن مربع محولإدارة محترفة

  • شينخوامقص نوع ميني رفع الجدولقوة الغلة

    شينخوامقص نوع ميني رفع الجدولقوة الغلة

  • وجيانغسورفع منصة السيارةيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

    وجيانغسورفع منصة السيارةيجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

  • المحلةالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيالعملية الاقتصادية

    المحلةالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيالعملية الاقتصادية

  • غابة أونايعشرة أمتار مصعد كهربائيجين جيو تقترب ، الأسعار تتقلب صعودا

    غابة أونايعشرة أمتار مصعد كهربائيجين جيو تقترب ، الأسعار تتقلب صعودا

  • غابة أونايرفع منصة كرسي متحركتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

    غابة أونايرفع منصة كرسي متحركتحتاج الشركات إلى النظر في توازن المصالح

  • غابة أونايرفع منصة البناءعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

    غابة أونايرفع منصة البناءعزز الاقتصاد الكلي الجيد الأسعار للمرة الثانية

  • غابة أونايالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة

    غابة أونايالصاري نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةتدابير لخفض انبعاثات الطاقة

  • استدعى:تذكير: معلومات لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام ، توفر لك لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام من شركتنا ، وخدمة لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام. لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لوتشنزاتصميم محول الكهرباءمقاييس الانحراف العام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!