ليشينيdn50 تحليل نقاط النمو الجديدة

وقت الافراج:2022-09-10 12:35:36 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:156

نصائح أساسية:ليشيني,ر منتصف أواخر المجلفن .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبليشينيإزالة الصدأ : إذا كان السطح من الأنابيب المجلفنة الصدأ ,لي

ر منتصف أواخر المجلفن .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

ليشينيإزالة الصدأ : إذا كان السطح من الأنابيب المجلفنة الصدأ ,ليشيني 50 * 100 , الشركة المصنعة سوف تختار لإزالة الصدأ ,ليشيني , وطحن مع أسلاك الفولاذ فرشاة .

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

منساإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

الانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , والانتهاء من الأسطوانة , قبل التسوية الجهاز , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

وضع شبكة من الصلب يمكن تسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء . من أجل الحد من تأثير البناء على حركة المرور على الطرق وتعزيز وصيانة جسرين من المتوقع أن تكتمل بحلول منتصف الشهر المقبل .

عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

التوصية الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ,ليشيني 10 , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , وعمق أقل من . مم .


ليشينيdn50  تحليل نقاط النمو الجديدة



i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

التعبئة إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

في الأجهزة , ليس فقط حفظ الموارد , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك , لا تحتل البيئة الطبيعية , ويمكن تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة , ومنع التشغيل الفعلي والصيانة , وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد , والحد من معدات التدفئة , وتركيب مريحة , وتقصير فترة البناء . عموما , هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

ليشينيارتداء المقاومة , والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية , ومكافحة الصدأ , والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار , اختبار المستخدم , فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .

ح الصلب

الحرارة الختم تأثير ملحوظ . فائدة نموذج يمكن أن تكون مباشرة دفن على الفور , ليس فقط حفظ الموارد , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الاستهلاك .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليشينيdn50 تحليل نقاط النمو الجديدة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليشينيdn50 تحليل نقاط النمو الجديدة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليشينيdn50 تحليل نقاط النمو الجديدة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليشينيdn50 تحليل نقاط النمو الجديدة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

إيفانوفونوصيالإخبارية
إيفانوفوأحدث الأخبار