بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

  • وقت الافراج:2022-09-26 11:15:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:412
  • وصف سريع:

    بونغا,من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط

محتوى المقال

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

انجارسكيجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

و ldquo ؛ ين , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .


بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية



أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة ,بونغامحطة المحولات,بونغاعالية التردد محول الطاقة الالكترونية محول, يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

المحولات

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

ضمان الائتمان أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

ختم تسرب النفط

بونغاأسباب حريق محول الكهرباء

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

إيفانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • آروندور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءكيفية حل هذه المشكلة

    آروندور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءكيفية حل هذه المشكلة

  • جينتشومنصة ثابتة مصعداجعلك تفهم الوضع الجديد

    جينتشومنصة ثابتة مصعداجعلك تفهم الوضع الجديد

  • شينخوارفع منصة السيارةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

    شينخوارفع منصة السيارةتكنولوجيا التعبئة والتغليف والمعالجة

  • مطار فرانكفورتالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيما هي الطريقة المستخدمة للعمل

    مطار فرانكفورتالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيما هي الطريقة المستخدمة للعمل

  • قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة

    قلعة موهيم مازارفي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة

  • قلعة موهيم مازاررفع منصة كهربائيةما هي تحسينات الأداء

    قلعة موهيم مازاررفع منصة كهربائيةما هي تحسينات الأداء

  • قلعة موهيم مازاررفع منصة التشغيلتعزيز تدريب مواهب البحث والتطوير

    قلعة موهيم مازاررفع منصة التشغيلتعزيز تدريب مواهب البحث والتطوير

  • قلعة موهيم مازارالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    قلعة موهيم مازارالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • استدعى:تذكير: معلومات بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية ، توفر لك بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية من شركتنا ، وخدمة بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية. بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بونغامصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدويرمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!