وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه

وقت الافراج:2022-09-26 09:58:27 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:156

نصائح أساسية:وامبا,وامبامحول الكهرباء .,الوقوع في جسم غريب و اختراقتنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةوامباقيمة الأرض سلك المقا

وامبامحول الكهرباء .,

الوقوع في جسم غريب و اختراق

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

وامباقيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

كامبيايجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ,وامبامربع نوع محول الباب, العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ,وامباالسلطة محول الجهد العالي, ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .


وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه



KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

صيانة المعدات من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , مما تسبب في الكثير من البخار حل الاشتعال , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .


وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

ميزة الجودة المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

وامباالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

ختم تسرب النفط

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة وامبامحول الكهرباءكيفية تشغيله وتصحيحه الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

إيفانوفونوصيالإخبارية
إيفانوفوأحدث الأخبار